مشاكل وحلول الاندرويد ((جميع مشاكل الاندرويد سوفت وير))

أكمل المقال
dophp?img175368




مشاكل وحلول الاندرويد ((جميع مشاكل الاندرويد سوفت وير))


ظهور رسالة الخطأ 491 :
المشكله : تحميل وتحديث البرامج غير ممكن
الحل : قم بحذف حساب جوجل من جهازك قم باعاده تشغيل جهازك ومن ثم اضف الحساب من جديد بنفس الطريقه ومن ثم امسح بيانات Google play service واختر اغلاق بقوة

ظهور رسالة الخطأ 498 :
المشكله : انقطاع التحميل من جوجل بلاي
الحل : سبب هذه المشكله هو امتلاء ملفات الكاش لديك ولحل هذه المشكله قم بحذف البرامج الزائده والملفات من الذاكره الداخليه لجهازك بالتحديد ومن ثم قم بحذف ملفات الكاش عن طريق الريكفري باختيار wipe cash partition يتم الدخول للريكفري لاغلب اجهزه سامسونج عن طريق ضغط زر رفع الصوت مع زر التشغيل معا اما باقي الاجهاز فزر خفض الصوت مع زر التشغيل ،يتم الصعود والنزول عن طريق ازرار الصوت والاختيار عن طريق زر التشغيل

ظهور رسالة الخطأ 919 :
المشكله : يتم تحميل البرامج ولكن لا يمكن تشغيلها
الحل: قم بحذف جميع البرامج والملفات التي لا تحتاجها من الذاكره الداخليه

ظهور رسالة الخطأ 413 :
المشكله : لا يمكن تنزيل او تحديث البرامج
الحل: قم بحذف بيانات Google play service ومن ثم اغلاق بقوه .
قم بحذف بيانات سوق بلاي واختر ازاله البيانات ومن ثم اغلاق بقوه

ظهور رسالة الخطأ 923 :
المشكلة : التحميل غير ممكن. يحدث خطا اثناء مزامنة حسابك او ليس هناك ذاكرة كافية
الحل : احذف حسابك واحذف اي برامج لا تحتاجها .
قم بالدخول لوضع الريكفري واختر wipe cash ومن ثم اعد تشغيل الجهاز وهذا لن يوثر على بيانتك نهائيا ولن تحس باي فرق بعد عملية مسح الكاش ومن ثم قم باعادة ادخال حسابك الخاص بجوجل.

ظهور رسالة الخطأ 921 :
المشكلة : لا تستطيع تحميل البرامج او الالعاب .
الحل : احذف الملفات الموقتة وامسح البيانات لتطبيق سوق بلي واذا لم يعمل قم بحذف ومن ثم اضافة حسابك في جوجل

ظهور رسالة الخطأ 492 :
المشكلة : لا يمكن تحميل التطبيقات بسبب خطا في ملفات دالفك كاش ( Dalvik Cache )
الحل : قم بحذف ملفات دالفك كاش عن طريق وضع الريكفري من قائمة advanced واختر wipe dalvik cash>سوف يتأخر في اعادة تشغيل جهازك فلا تقلق وهذه الخطوه تحتاج ريكفري معدل . امسح بيانات سوق بلاي و Google play service

ظهور رسالة الخطأ 927 :
المشكلة : لا يمكن تحميل اي تطبيق لان تطبيق سوق بلاي في طور التحديث
الحل : اما تنتظر حتى يكتمل تحديث سوق بلاي او تقوم بحذف بيانات google service ومن ثم اغلاق بقوة وكذلك الامر بالنسبة لسوق بلاي.

ظهور رسالة الخطأ 101 :
المشكلة : لا تستطيع تحميل اي تطبيق بسبب وجود تطبيقات كثيرة مثبته .
الحل : فقط احذف التطبيقات الزائدة او احذف ملفات البيانات لسوق بلاي وكذلك احذف حساب جوجل ومن ثم اعادته .

ظهور رسالة الخطأ 481 :
المشكلة : خطا في حساب جوجل
الحل : احذف حسابك واستخدم حساب اخر

ظهور رسالة الخطأ 911 :
الحل : احذف بيانات سوق بلاي ومن ثم قم باغلاق بقوة واذا لم يعمل قم باستخدام اتصال انترنت ثاني ومن ثم عد الى القديم بعد تثبيت التطبيق المطلوب .

ظهور رسالة الخطأ 919 :
المشكلة : لا يمكن تنصيب اي تطبيق
الحل : قم بإيقاف تطبيقات الــVPN والتلاعب بالبروكسي.

ظهور رسالة الخطأ 920 :
المشكلة : لا يمكن تحميل التطبيق :
الحل : اطفئ اتصال WiFi ثم شغله بعدها افتح سوق جوجل بلي ونصب والتطبيق او حدثه
حل آخر : امسح حساب الجوجل وبعدها اعد تشغيل الهاتف ثم سجل دخول او سجل دخول بحساب آخر.
حل آخر : امسح بيانات سوق جوجل بلي والغي تثبيت التحديثات واعد تشغيل الهاتف.

ظهور رسالة الخطأ 941 :
المشكلة : بينما يتم تحديث التطبيق .
الحل : امسح كاش وبيانات سوق بلي امسح كاش وبيانات مدير للتنزيل

ظهور رسالة الخطأ 504 :
المشكلة : لا يمكن تنزيل التطبيق نظرا لوجود خطأ
الحل : امسح كاش وبيانات سوق بلي و Google Services framework
حل اخر : امسح حسابك من الهاتف واعد تشغيل الهاتف وسجل دخول مرة أخرى.

ظهور رسالة الخطأ 495 :الحل :
â—‹ اذهب للضبط > مدير التطبيق > امسح بيانات تطبيق ” سوق بلاي ” وبيانات تطبيق ” Google Services Framework “
حل آخر : 
امسح حساب الجيميل واعد تشغل الهاتف وسجل الدخول بحسابك مرة اخرى.

ظهور رسالة الخطأ -24 :غير معروف سبب حدوثه حتى الآن لكن مرتبط ببعض المشاكل الفنية الخاصة بتحديث الكيتكاتالحل:
-باستخدام مدير الملفات “يتطلب روت”
اذهب إلى المسار data/data
-ابحث عن حزمة التطبيق الذي تريد تثبيته (إذا لم تعرف اسم الحزمة! ابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته في المتصفح ، ستجده مكتوبا في الـ URL الخاص بالتطبيق ).
– قم بحذف ذلك المجلد كاملا.
-أعد تثبيت التطبيق الذي تريد تثبيته وبذلك تحل المشكلة بإذن الله
ظهور رسالة الخطأ 961 :الحل :– الضبط – التطبيقات – قم بإعادة ضبط تفضيلات التطبيقات – مسح البيانات الخاصة بسوق بلاي .ثم الضبط – الحسابات والمزامنة – إزالة كافة الحسابات ومزامنتها – ادخل على قوقل بلاي وسجل دخول حسابك الجيميلاذا لم يعمل هذا الحل ..قم بعمل التالي:الضبط – مدير التطبيقات – الكل – ثم Google service framework – قم بعمل مسح للبيانات + إيقاف إجباري – ثم أعد تشغيل الجهاز.

ظهور رسالة الخطأ 403 : جديد

المشكلة:
لايمكن التنزيل والطلب ممنوع ، هذه المشكلة تحدث غالبا عندما يتم استخدام حسابين في نفس الهاتف لشراء التطبيقات

ينقسم الحل إلى قسمين:
1) في بلاد غير مسموح فيها Google Play:
الحل برنامج hola Vpn
google play logo1?resize3002C68

قم بنسخ رابط البرنامج من قوقل بلاي ثم قم بلصقه في هذا الموقع في المربع
ثم قم باختيار المربع الازرق ..بعد ان يقوم بالبحث والتجهيز اضغط زر التحميل الاخضر مباشرة
بعد تحميل برنامج Hola Vpn وتثبيه قم بسمح بيانات وكاش قوقل بلاي
ادخل الى برنامج Hola وقم بتفعيله من الاعلى من Off الى On وقم بتفعيل ايضا On للخيار Unblocker
ستظهر لك نافذة بأنك تثق في البرنامج ..ضح خيار صح ثم Ok
سيطلب منك اختيار الدولة…قم باختيار الولايات المتحدة ثم اختار تطبيق قوقل بلاي وبهكذا دخلت الى قوقل بلاي الامريكي
قم بالتحميل او التحديث بشكل عادي
ملاحظة:
سيكون التحميل بطيئا بسبب البروكسي ..فإذا كنت تحمل برنامجا كبيرا ..بعد ان تقوم بالموافقة على صلاحيات البرنامج وبدأ بالتحميل قم بقطع اتصال البروكسي من شريط الاشعارات..

2) في بلاد يسمح فيها Google Play :
حل أول:
اذهب لسوق بلاي بالحساب الصحيح بعدها قم بإلغاء تثبيت التطبيق الذي حصلت معه مشكلة بعدها اذهب لسوق بلاي واعد تنصيب التطبيق المطلوب

حل ثاني:
اغلق جميع تطبيقات البروكسي او الـ vpn

حل ثالث:
امسح سجل البحث من ضبط سوق بلاي

حل رابع:
اعمل حساب جيميل جديد

Android games google play?resize3002C161
ظهور رسالة الخطأ فشل التثبيت :
الحل :
  • قم بإلغاء تثبيت التطبيق ثم أعد تثبيته
  • عمل مسح للذاكرة المؤقتة لتطبيق سوق بلاي ( من الضبط- إدارة التطبيقات – الكل – سوق بلاي – الغاء تثبيت التحديثات )
  • إلغاء تحميل بطاقة الذاكرة SD ثم أعد محاولة تثبيت التطبيق (من الضبط – التخزين )

كثير من الأشخاص تم حل هذه المشكلة لديهم بعد إلغاء تحميل بطاقة الذاكرة SD قبل تحديث سوق بلاي
  • (في حال الروت) يمكن حل هذه المشكلة عن طريق حذف مجلد android_secure من مدير الملفات.

D8B5D988D8B1D8A9 8?resize2662C473
ظهور رسالة الخطأ ” لا يوجد اتصال “المشكلة:لا يمكنك الاتصال سوق بلاي حتى لو كان لديك الإنترنتالحل:من الضبط + سوق بلاي قم بعمل التالي :
1-مسح الكاش
2-مسح البيانات
3-قم بالتحقق من حساب جوجل
—ظهور رسالة الخطأ “فشل التنزيل :
الحل:– من الضبط – ادارة التطبيقات – الكل – سوق بلاي – (إيقاف إجباري + مسح الذاكرة المؤقتة + مسح البيانات)قم بعمل نفس الخطوات (إيقاف إجباري + مسح الذاكرة المؤقتة + مسح البيانات) لجميع تطبيقات Googleمثل:Google Application FrameworkGoogle Play ServicesGoogle Account Managerبعد ذلك سجل دخول في تطبيق سوق بلاي مستخدما الجيميل الخاص بك وحاول تثبيت التطبيق مجددا.ملاحظة: ربما تحتاج لمسح البيانات الخاصة بمدير التنزيلات ( من الضبط – ادارة التطبيقات – الكل – مدير التنزيلات – مسح البيانات )حل بديل:في حال عدم نجاح الحل السابق ، قم بحذف حسابك الجيميل من الضبط ( الحسابات – قوقل – اضغط عى الجيميل – حذف الحساب ) .بعد حذف الحساب قم بعمل مسح الذاكرة المؤقتة + مسح البيانات لتطبيق سوق بلاي ثم أعد تشغيل جهازك بعدها أضف حسابك الجيميل من الضبط وحاول تثبيت التطبيق من جديد.إذا لم تساعدك الحلول السابقة على حل المشكلة اتبع الطرق الآتية:1) مسح للذاكرة المؤقتة لتطبيق google play services و تطبيق سوق بلايأو2) إزالة تثبيت تحديثات تطبيق google play services و تطبيق سوق بلايأو3) حذف حسابك الجيميل ثم إعادة إضافته من جديدأو4) ثبت حزمة gapps من الريكرفري المعدل ثم اعد تسجيل الدخول
(خاص بالرومات المطبوخة مثل: سيانوجين)
ظهور رسالة الخطأ “حدث خطأ أثناء استرداد المعلومات من الخادم [RPC:S-3]
1?resize2722C204

ويحدث في الأغلب عند تحديث تطبيق مّا، والسبب: وجود تحميلات أو تحديثات تمت مقاطعتها.
الحل:
الضبط > إدارة التطبيقات > الكل > Google services framework > إيقاف إجباري و مسح البيانات والملفات المؤقتة > إعادة تشغيل الجهاز > حمل التطبيقات.

مشكلة ظهور رسالة الخطأ (rh01) ؟
â—‹ اذهب للضبط > مدير التطبيق > امسح بيانات تطبيق ” سوق بلي ” وبيانات تطبيق ” Google Services Framework “
حل آخر : 
امسح حساب الجيميل واعد تشغل الهاتف وسجل الدخول بحسابك مرة اخرى.مشكلة ظهور رسالة الخطأ (rpc:s-5:aec-0) ؟â—‹ اذهب للضبط > مدير التطبيق > امسح بيانات والغِ تثبيت تحديثات ” سوق بلي ” وامسح بيانات تطبيق ” مدير التنزيل ” وبيانات تطبيق ” Google Services Framework “.مشكلة ظهور رسالة الخطأ (RPC:S-3) ؟â—‹ قم بمسح حساب الجيميل ثم اعد تسجيل الدخول وان استمرت المشكلة قم بمسح حساب الجيميل واعد تسجيل الدخول بحساب مختلف.مشكلة ظهور رسالة ” ملف الحزمة غير صالح ” ؟â—‹ اذا كنت تحدث تطبيق، امسح بيانات النسخة المثبته حاليا وحدثها من سوق بليحل آخر : ثبت التطبيق من موقع سوق بلاي على الانترنتحل آخر : اطفئ اتصال Wi-Fi وحدث التطبيق او نزله عن طريق 3G او 4Gحل آخر : اذهب للضبط > مدير التطبيق > امسح بيانات تطبيق ” سوق بلي ” وبيانات تطبيق ” Google Services Frameworkحل آخر : امسح حساب الجيميل واعد تشغيل الهاتف ثم اعد تسجيل الدخول.مشكلة ظهور رسالة ” حدث خطأ اثناء استرداد المعلومات من الخادم ” ؟â—‹ اطفئ كل تطبيقات الـVPN والتلاعب بالبروكسيحل آخر : امسح حساب الجيميل من الهاتف وسجل الدخول بحساب آخر.

ظهور رسالة الخطأ “تعذر التثبيت على وحدة تخزينUSB أو بطاقة SD”

.
D8B5D988D8B1D8A9 3?resize3252C244

ويحدث عند محاولة تثبيت أو تحديث تطبيق موجود لديك.
الحل:
1- الضبط > التخزين > إلغاء تحميل بطاقة SD > ثم نثبت التطبيق، أو نحدثه.
2- إعادة تحميل بطاقة SD. 

ظهور رسالة الخطأ “لا يمكن تثبيت التطبيق في موقع التثبيت الافتراضي”
1) في حال وجود ذاكرة خارجية SD Card :

الحل :الضبط > التخزين > إلغاء تحميل بطاقة SD > ثم نثبت التطبيق من جديد ، أو نحدثه.
2) في حال عـــدم وجود ذاكرة خارجية SD Card :

قد تكون الذاكرة الداخلية للجهاز ممتلئة وتحتاج إلى تفريغها والاستفادة من الذاكرة الخارجية 
افتح متصفح الملفات وهو في أجهزة الجالكسي باسم تطبيق ملفاتي
ثم افتح الذاكرة الداخلية sdcard 
وانقل ملفات الصور والفيديو والصوتيات 
وتجدها موزعة في ملفات 
DCIM 
Movies
Music
Pictures 
وأيضا ملفات 
Download 
Bluetooth 
انقلها للذاكرة الخارجية Extcard 
وبإمكانك معرفة الذاكرة المستهلكة والمتبقية من خلال الدخول لضبط الجهاز ثم التخزين.

حل نهائي:
عمل فورمات للجهاز بعد أخذ نسخة احتياطية من بياناتك على الذاكرة الخارجية.

وفي كلا الحالتين :- قم بتحميل تطبيق clean master
والدخول لقسم مخلفات البرامج بعد الانتهاء قسم بمسح ماهو غير ضروري
ولمزيد من التنظيف الدقيق قم بالمسح المتقدم
لتحميل التطبيق: 
google play logo1?resize3232C74
المصدرظهور رسالة الخطأ “خطأ اثناء محاولة استرداد معلومات من الخادم.”[RPC:S-5:AEC-0
]
D8B5D988D8B1D8A9 4?resize4312C323
ويحدث عند محاولة تثبيت أو تحديث تطبيق موجود لديك.
الحل:
1- الضبط > الحسابات > حساب جيميل (جوجل) > إزالة حساب
2- إعادة اضافة الحساب من الضبط > الحسابات > حساب جيميل (جوجل) > إضافة حساب جوجل.
3- إعادة تشغيل الجهاز.

مشكلة بطئ التنزيل أو تحديث التطبيقات في سوق قوقل بلاي: جديد
الحل:
فقط قم بتغيير الشبكة لديك من 4G إلى 3G.
ثم عد إلى 4G بعد الانتهاء

مشاكل في الشراء من Google play:

play card coupons?resize3682C344
ظهور رسالة الخطأ “حدث خطأ أثناء عملية الشراء DF-BPA-09 “الحل :
  • من الضبط – ادارة التطبيقات – الكل – سوق بلاي – (إيقاف إجباري + مسح الذاكرة المؤقتة + مسح البيانات)

قم بعمل نفس الخطوات (إيقاف إجباري + مسح الذاكرة المؤقتة + مسح البيانات) لجميع تطبيقات Google
مثل:
Google Application Framework
Google Play Services
Google Account Manager
بعد ذلك سجل دخول في تطبيق سوق بلاي مستخدما الجيميل الخاص بك وحاول تثبيت التطبيق مجددا.
ملاحظة:
ربما تحتاج لمسح البيانات الخاصة بمدير التنزيلات ( من الضبط – ادارة التطبيقات – الكل – مدير التنزيلات – مسح البيانات )

هل بإمكامني حذف الفيزا أو الباي بال من حساب قوقل ؟ نعم .. قم بالدخول الى موقع قوقل واليت من هنا في الجانب الأيسر من الشاشة اختر خيار payment method عند كل بطاقة خيار حذف او remove
يوجد تطبيق لقوقل والت أيضا
google play logo1?resize2632C60

ماهي الحلول لمن يواجه مشاكل مع الشراء من قوقل بلاي بالفيزا او بالباي بال (أي لايستطيع الشراء) ؟
في حالة تواجد مشكلة عند الشراء يجب الذهاب إلى موقع قوقل والت أو محفظة قوقل من هنا
سيطلب منك معلومات قد تكون الجواز أو الفيزا وهذا الأمر من قوقل غير قابل للنقاش.


ما الحل مع من لم يستطع الشراء بعد شحنه ببطاقة قوقل (سواء قام بتحويل حسابه في قوقل والت امريكي ،او لم يحول لأمريكي أو تم حجب امواله وطلبوا منه مثلا رخصة القيادة وعدد من المعلومات ؟
حجز الاموال عادة لا يرجع في حال تزود قوقل بمعلومات خطأ
الآن الأمر أصبح أكثر جدية
يجب أن تضع معلوماتك الصحيحه في قوقل والت

التحايل كان سابقا سهل لكن الآن تثبيت الدولة أصبح من خلال معلوماتك في أمريكا أصلا
تواجد حساب بنكي لك وتواجد عنوان أمريكي مربوط بقوقل والت

وكما ذكرنا سابقا … ان واجهت مشاكل قم بمراسة فريق الدعم
 googleplay-support@google.com 
بكتابة الرسالة التي ظهرت لك ولكن يجب أن تكون باللغة الانجليزية وضع حسابك الجيميل
وبإذن الله تحل المشكلة
تحتاج تقريبا اسبوعين حتى تستطيع الشراء ولا تحاول الشراء خلال الاسبوعين

مشكلة “عدم الشراء أو ظهور رسالة عند الشراء بالفيزا أو الماستر كارد قم بالمحاولة بعد 24 ساعة أو نصف ساعة أو اي رسالة رفض “الحل :يجب أن تقوم بتأكيد حسابك في قوقلقم بالخول على هذا الرابط من هنا نقوم بوضع الاسم الأول والأخير في الفيزا أو المسنر كارد وهو نفس الاسم الذي سترسله لقوقل مثلا جواز السفر أو رخصة القيادة أو أي وثيقةD8A7D984D8AAD982D8A7D8B71?resize7822C408ونقوم بوضع الايميل وتاريخ الميلاد وفي قسم Billing address الذي هو عنوان البطاقة ويجب يكون صحيح ومنقول من لوحة التحكم بطاقة الفيزا أو الماستر كارد ..فأي بطاقة لها لوحة تحكم على الانترنت وهذه لوحة التحكم تحتوي على كل تفاصيل البطاقة .. العنوان الخاص بالبطاقة وايضا الدولة والمنطقة والعنوان أما القسم الأخير وهو الـ Your Verification ********s سيطلب وثيقتين : الأولى عنوان الفاتورة الخاصة بالبطاقة أو اي اثبات أما الثانية لتثبت هويتك فمثلا رخصة القيادة وقو بتصوريها من كلا الجهتين وارسالها لقوقل وغالبا يتم الرد خلال يومينربما تظل المشكلة لكن ككرها حتى يأتيك الرد بالموافقةوبعد الموافقة قم بوضع الفيزا
ظهور رسالة الخطأ “حدث خطأ أثناء استرداد المعلومات من الخادم عند تسجيل الدخول للحساب“
الحل :
الضبط + الحسابات ثم Google + اختر حساب الجيميل + ثم اختر إزالة الحساب + ثم افتح تطبيق Google Play وسجل الدخول للحساب


ظهور رسالة الخطأ “com.google.process.********. “

D8B5D988D8B1D8A9 9?resize4232C155

الحل :
ادخل للضبط / مدير التطبيقات / الكل / اختار هالملف واعمل له ايقاف اجباري + مسح بيانات

مشكلة “عند تثبيت التطبيقات من خارج المتجر تظهر رسالة بأنه تم حظر التثبيت“
المشكلة:
لا أستطيع تحميل التطبيقات وتثبيتها من متجر Google Play وبالإمكان تحميلها من خارج المتجر سواء من الإنترنت أو البلوتوث ولكن لا استطيع تثبيتها وتظهر رسالة تم حظر التثبيت

D8B5D988D8B1D8A9 7?resize2522C448
الحل:
انقر على خيار الضبط كما في الصورة إعلاه
وفعّل خيار (مصادر غير معروفة)

وبالإمكان الوصول للضبط من التالي:
ضبط الجهاز
الحماية أو الأمان
مصادر غير معروفة
المصدر


ظهور رسالة الخطأ ” يتعذر التحميل في الوقت الحالي..يرجى المحاولة مرة أخرى 



سبب المشكلة :
وجود رسالة وسائط MMS غير مكتملة التنزيل
الحل:
حذف رستئل الوسائط MMs الموجودة بالجهاز
بالدخول على (الرسائل) وحذفها

مشكلة ” : عدم المقدرة على حذف تطبيق معين “
السبب :
تمكين هذا التطبيق كأحد مسؤلو الجهاز .
الحل : 
من الضبط > الحماية > مسؤلو الجهاز > أزل علامة(صح) من التطبيق المراد حذفه > إلغاء التفعيل .

مشكلة ظهور رسالة ” خدمات Google Play التي تستجيب لها بعض تطبيقاتك لا تعمل، يرجى الاتصال بجهة التصنيع للحصول على مساعدة ” ؟
â—‹ جرب مسح بيانات التطبيق وان استمرت المشكلة جرب تثبيت/تحديث هذا التطبيق.

مشكلة عدم القدرة على الدخول الى التطبيق حيث يظهر ثم يحتفي دون ظهور اي رسائل :
قم بفتح الضبط > التطبيقات > الكل
ابحث عن تطبيق downloads ستجده اخر القائمة وهو غير مفعل disable قم بفتحة و اضغظ على كلمة enable

ظهور رسالة الخطأ “ظهور رسالة توقف المتجر عن العمل
لا يوجد حل معين لهذه المشكله لكن قم بتجربة التالي:
الضبط > التطبيقات > الكل > بزر الخيارت إعادة ضبط تفضيلات التطبيقات
الضبط > التطبيقات > قوقل بلاي > مسح البيانات + مسح الذاكرة المؤثتة + ايقاف اجباري + اعادة تشغيل الجهاز .

كيفية الرجوع الى سوق بلاي الرسمي بعد تنصيب سوق بلي المعدل (المكرك) ؟
â—‹ قم بتنصيب هذا التطبيق ثم شغله واعطه صلاحيات الروت ثم اختر الخيار الثالث ( ضع نقطة عليه) ثم اضغط من الاسفل Install and Reboot وان استمرت المشكلة ولم يتم تنصيب النسخة الرسمية عليك بإستخدام متصفح ملفات يدعم الروت ثم تنزيل اي نسخة رسمية من سوق بلي من الانترنت ثم اعادة تسميتها الى Phonesky ونقلها باستخدام متصفح ملفات الروت للمسار (root/system/priv-app) وتأكيد الاستبدال ثم اعد تشغيل جهازك وان لم يعمل الرسمي انقل النسخة الرسمية Phonesky باستخدام متصفح ملفات الروت للمسار (root/system/app).

مشكلة في نظام لولي بوب "أثبت صحة ملكية الحساب"

الحل : شاهد الفيديو